facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ايران: اطلاق سراح 85 ألف سجين مؤقتا بسبب كورونا


17-03-2020 01:11 PM

عمون - أطلقت إيران اليوم الثلاثاء سراح نحو 85 ألف سجين مؤقتا بينهم سجناء سياسيون في إطار منع تفشي انتشار فيروس كورونا.

ونقلت وكالة الانباء الإيرانية ارنا، عن المتحدث باسم القضاء الإيراني غلام حسين إسماعيلي قوله، ان طهران أطلقت مؤقتا سراح نحو 85 ألف سجين، بينهم سياسيون في إطار منع تفشي انتشار الفيروس.

وافاد إسماعيلي، بان نحو50 بالمئة من المفرج عنهم سجناء لأسباب أمنية، منوها ان اتخاذ تلك الإجراءات الاحترازية جاءت لمواجهة تفشي الوباء في السجون.

وأوضح أن القرار يعني إجازة مؤقتة لا إفراج نهائيا، ولم يشمل السجناء الذين يشكلون خطرا على المواطنين كالمدانين بالسطو المسلح والخطف والهجمات بالأسيد.

وكان المقرر الخاص للأمم المتحدة المعني بحقوق الإنسان في إيران قال في العاشر من الشهر الحالي إنه طلب من طهران الإفراج مؤقتا عن جميع السجناء السياسيين من سجونها المكتظة والمليئة بالأمراض للمساعدة في القضاء على انتشار الفيروس.(بترا)






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :