facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامانة للأردنيين: اخرجوا النفايات بهذه الاوقات


18-03-2020 12:31 PM

عمون - دعت امانة عمان الكبرى المواطنين في ظل هذا الظرف الاستثنائي لأزمة فيروس كورونا الى التعاون مع كوادرها من عمال الوطن وذلك بربط اكياس النفايات ووضعها في الاماكن المخصصة داخل الحاويات.

واهابت بالمواطنين ضرورة الالتزام بأوقات إخراج النفايات من الساعة السادسة صباحا ولغاية الثامنة صباحاً والفترة المسائية من الرابعة ولغاية السادسة مساءا، وهو ما يسهم في سهولة عملية نقلها، وفقا لمدير دائرة البيئة المهندس ابراهيم الهبارنة.

وأكد الهبارنة تواجد 4500 عامل وطن في الميدان يعملون ضمن شفت صباحي ومسائي وليلي 24 ساعة لإدامة نظافة المدينة، كاشفا عن ان الأمانة وفرت 30 حافلة اليوم لعملية نقل عمال الوطن والمراقبين القاطنين في المحافظات المجاورة ذهابا وإيابا، فضلا عن 6 باصات كوستر للتنقل الداخلي.

وأشار أيضا الى ان كوادر دائرة البيئة تعمل كذلك في ظل الظروف الجوية وإعلان حالة الطوارئ المتوسطة (قصوى مياه) بكامل طاقتها في الميدان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :