facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تيار الأحزاب الوسطية يؤكد دعمه الكامل لتوجهات الحكومة


18-03-2020 06:20 PM

عمون - ثمن تيار الأحزاب الوسطية عاليا صدور الإرادة الملكية السامية بالموافقة على إعلان العمل بقانون الدفاع رقم 13 لسنة 1992 والذي جاء في ظل تغييرات على المناخ الدولي واجهت وطننا كجزء من المنظومة العالمية تواجه وباء يهدد صحة وسلامة المواطنيين.

وقال التيار إن الإرادة الملكية جاءت لتمكين الحكومة من اتخاذ كافة القرارات والإجراءات بنهج جامع سعيا لمواجهة الوباء ومنع انتشاره حفاظا على صحة المواطنين.

وأضاف "في ظل الأحداث الجارية ويقظة المواطنين عكف المسؤولين على اختلاف مواقعهم والسياسيون والعلمييون لرسم الخطوط العريضة لاستراتيجيات مواجهة الفايروس والقضاء عليه في المستقبل القريب".

وأهاب التيار "بأبناء الوطن الأعز التحلي بروح المسؤولية العالية والارتقاء لمستوى الحدث والتقيد التام بالقرارات والتعليمات والارشادات الصادرة عن كافة الجهات الرسمية للتعامل مع الواقع".

وأكد التيار "دعمه الكامل لتوجهات الحكومة في إقرار إجراءات تشريعية وتنظيمية فعالة لصوغ سياسة صحية تفسح المجال للقضاء على الوباء وحماية المواطنيين".

وختم "حمى الله الاردن مليكا وشعبا وجيشا وأجهزة أمنية".

وتالياً أعضاء التيار:

رئيس تيار الأحزاب الوسطية
امين عام حزب العدالة والإصلاح
نظير عربيات
احزاب التيار
1 حزب الحرية والمساواة
2 حزب الوحدة الوطنية
3 حزب الاتجاه الوطني
4 حزب العدالة والتنمية
5 حزب أحرار الاردن
6 حزب الفرسان
7 حزب تواد
8 حزب النداء
9 حزب الشباب
10 حزب العون
11 حزب الشعلة
12 حزب العدالة والإصلاح





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :