facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نجاة نجل راغب علامة من حادث مروع


03-04-2020 06:27 PM

عمون - نجا نجل المطرب اللبناني، راغب علامة، من حادث سير مروع، أمس الخميس.

تناقلت وسائل إعلام لبنانية خبر تعرض خالد علامة، لحادث مروري، وصفته بـ"المروع"، أدى لانقلاب سيارته، بعدما صدمتها سيارة مسرعة من الخلف.

وبحسب صحيفة "اللواء" اللبنانية، فقد أعلن سعيد حريري، المسؤول الإعلامي لراغب علامة، أن الحادث وقع على طريق ضبية - بيروت، بعدما صدمت سيارة خالد علامة سيارة منطلقة بسرعة جنونية من الخلف، ما أدى إلى انقلاب سيارة خالد رأسا على عقب.

وشارك حريري صورا من الحادث، ولفت إلى أن خالد علامة تعرض لخدوش بسيطة، وهو بخير.

وطمأن خالد علامة متابعيه عبر حسابه على موقع "تويتر" على صحته، وشكر كل من تواصل للاطمئنان عليه، من دون التطرق إلى تفاصيل.

ولم يعلق راغب علامة على حادث نجله خالد سوى بالتوجه بالشكر لله على سلامته، وغرد عبر حسابه على "تويتر": "الحمد لله حبا... رجاء وطاعة، دائما وأبدا".

وحرص عدد من الفنانين على الاطئنان على صحة نجل راغب علامة، مثل إليسا ونانسي عجرم ونجوى كرم ومايا دياب والإعلامي اللبناني نيشان.

​وكان خالد علامة قد شارك الأسوع الماضي مقطعا مصورا طريفا له عبر حسابه على موقع "إنستغرام" وهو يرفع والدته جيهان علامة، على طريقة حمل الأثقال، وذلك أثناء فترة الحجر المنزلي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :