facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية تتيح لعملائها التبرع لدعم جهود وزارة الصحة عبر تطبيقها umnicoin"


03-04-2020 07:15 PM

عمون - تواصل شركة أمنية ممارسة دورها المسؤول وتسخير إمكانياتها لدعم جهود وزارة الصحة، في مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث أتاحت واعتباراً من اليوم لعملائها فرصة استثنائية للتبرع لصالح الوزارة، عبر برنامج المكافآت الخاص بها umnicoin.

وقامت أمنية بإضافة وزارة الصحة لقائمة المؤسسات والمبادرات الخيرية والإنسانية إلى برنامج umnicoinليتسنى لعملائها التبرع بقيم مكافآتهم لصالح وزارة الصحة.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عن عميق تقديره للجهود العظيمة التي تبذلها وزارة الصحة بمختلف كوادرها الطبية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي قامت بها الوزارة تُعد مدعاة لفخر واعتزاز وتقدير جميع الأردنيين.

وأوضح شطارة، أن إتاحة أمنية الفرصة لعملائها للتبرع ودعم جهود وزارة الصحة من خلال تطبيق umnicoin، يأتي ضمن سلسلة خطوات وإجراءات قامت الشركة بها لتساند وتدعم المؤسسات الوطنية التي تصل الليل بالنهار لمنع انتشار فيروس كورونا، وتقديم الرعاية الطبية الأفضل للمشتبه بإصابتهم بهذا الفيروس.

وتضمنت الإجراءات التي قامت بها أمنية – بحسب شطارة- التبرع بمبلغ 50 ألف دولار لوزارة الصحة، لشراء أجهزة تنفس صناعي لمرضى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وإتاحة التصفح المجاني عبر شبكاتها لمنصة التعلّم الإلكتروني الخاصة بوزارة التربية والتعليم "درسك"دون الخصم من أرصدتهم أو حزم الإنترنت على خطوطهم الخلوية أو اشتراكات الإنترنت المنزلية، وعدم فصل أي من اشتراكات عملائها مستحقة الفواتير لضمان بقائهم على تواصل وحتى تجاوز هذه الأزمة، وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة في ظل هذه الظروف الاستثنائية لبقاء المشتركين على تواصل مستمر وتلبية احتياجاتهم.

وحث شطارة، عملاء أمنية إلى مساندة ودعم جهود وزارة الصحة في توفير الرعايةالطبية اللازمة للمرضى المصابين بفيروس كورونا والتبرع من خلال برنامج umnicoin، مشيداً بتجاوب عملاء الشركة الدائم والمستمر في دعم المبادرات والهيئات الإنسانية والخيرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :