facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإمارات: 240 إصابة جديدة بكورونا


03-04-2020 09:11 PM

عمون - رصدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية 240 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ليرتفع إجمالي الحالات التي تم تشخيصها إلى 1264 حالة.

واعلنت وزارة الصحة الإماراتية في بيان صحفي اليوم الجمعة، شفاء 12 حالة جديدة من الفيروس ليكون مجموع حالات الشفاء 108 حالات.

كما سجلت الوزارة حالة وفاة لمصاب من الجنسية الآسيوية يبلغ من العمر 51 عاما، يعاني من مرض مزمن وفشل كلوي وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 9 حالات.

وأرجعت الوزارة زيادة عدد الإصابات إلى عدم التزام المصابين بالإجراءات الوقائية والتباعد الجسدي وإجراءات الحجر الصحي، إضافة إلى حالات مرتبطة بالسفر إلى الخارج.

وكانت الامارات علقت عودة المقيمين المسافرين خارجها شهرًا، كما علقت منح تأشيرات الزيارة والإقامات الجديدة ومنعت مواطنيها من السفر وقيدت حركة طيران الركاب، وفعلت العمل والتعلم عن بعد لمواجهة هذه الجائحة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :