facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نشاطات تشغل وقت فراغك أثناء الحجر الصحي


04-04-2020 02:36 AM

عمون-لم يكن الحجر المنزلي في الحسبان قط، ولكن هذا ما آلت إليه الأوضاع نتيجة لانتشار فيروس «كورونا المستجد» في مختلف أنحاء العالم.

ونظراً إلى المكوث في المنزل، إليك بعض الأنشطة التي يمكن تجربتها لتحدي الملل واستغلال الوقت بطريقة مفيدة، وفقاً لتقرير لوكالة الأنباء الألمانية:

* هاتف صديقاً: قم بالتواصل مع صديق لم تتحدث معه منذ فترة طويلة من خلال اتصال هاتفي أو برسالة نصية.

* مارس التمارين الرياضية من المنزل: لا يمكن بالطبع الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. قم بتمارين تمديد السمانة على درجات السلم، وهناك أيضاً تمارين الضغط والانبطاح، حسبما جاء على موقع «سيكولوجي توداي».

* اقرأ خمسة كتب كنت تعتزم قراءتها عندما يتسنى الوقت: والآن لا يوجد أكثر من الوقت! عليك فقط الحفاظ على نظارة القراءة من أن تُكسر إلا إذا كانت لديك أخرى بديلة.

* اتّحد مع الطبيعة: سِرْ في الخارج تحت أشعة الشمس على مسافة صحية من الآخرين.

* قُم بالطهي: حوّل وصفة رائعة وجدتها على موقع «يوتيوب» إلى حقيقة واصنع وجبة تفتخر بها. إنها فكرة رائعة لتخزين المكرونة والأرز والخضراوات المعلبة والتوابل حتى تكون المزيد من الوصفات في المتناول.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :