كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سيلينا غوميز تكشف عن إصابتها بمرض نفسي


04-04-2020 10:37 AM

عمون - كشفت النجمة الأمريكية، سيلينا غوميز، عن إصابتها بمرض نفسي يسمى "الاضطراب ثنائي القطب".

وقالت المغنية البالغة من العمر 27 عاما خلال حديثها مع صديقتها النجمة، مايلي سايروس، في بث مباشر، أمس الجمعة، إنها ممتنة لاكتشافها أخيرا ما تسبب بمعاناتها لسنوات عديدة، وتريد اكتساب كل المعرفة التي يمكن أن تعرفها عن حالتها.

وخلال المحادثة الصريحة حول صحتها العقلية، أوضحت سيلينا أنه تم تشخيصها بعد زيارة إلى مستشفى ماكلين، وهو مرفق للأمراض النفسية ومركز أبحاث علم الأعصاب في ماساتشوستس.

وأضافت: "لقد ذهبت مؤخرا إلى واحدة من أفضل مستشفيات الأمراض العقلية في أمريكا، مستشفى ماكلين، وأدركت أنني مصابة بثنائي القطب".

وبعد معرفة التشخيص، قالت سيلينا إنها أصيبت بالرعب في البداية، لكن بعدها شعرت بالارتياح لفهما سبب إصابتها بالاكتئاب والقلق لسنوات عديدة، مشيرة: "لم يكن لدي أي وعي أو إجابات كاملة عن هذه الحالة".

ديلي مايل




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :