facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أوبرا وينفري تتبرع بعشرة ملايين دولار لتخفيف آثار كورونا


04-04-2020 10:48 AM

عمون - قالت مقدمة البرامج التلفزيونية الأميركية أوبرا وينفري إنها ستتبرع بعشرة ملايين دولار لصالح جهود تخفيف آثار فيروس كورونا، ويشمل ذلك مشروعا جديدا يساعد في تقديم الطعام للأميركيين المعرضين للخطر أثناء تفشي الفيروس.

جاء الإعلان عن هذه المبادرة لإحدى ثريات الولايات المتحدة وأكثرهن تأثيرا عبر حساباتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت وينفري (66 عاما) "أتبرع بما إجماليه 10 ملايين دولار لمساعدة الأميركيين خلال هذه الجائحة في المدن بأنحاء البلاد وفي المناطق التي نشأت بها".

وسيخصص جزء من التبرع لصالح المبادرة الجديدة التي تحمل اسم صندوق الطعام الأميركي، الذي أطلق بالتعاون مع شركة آبل ومؤسسة فورد وسيدة الأعمال لورين باول جوبز والممثل ليوناردو دي كابريو.

وسيساهم الصندوق في إطعام الأشخاص الأشد تضررا بتفشي كورونا في أميركا، ومن بينهم الأطفال الذين يعتمدون على برامج التغذية المدرسية، والعائلات محدودة الدخل، فضلا عن المسنين والذين فقدوا وظائفهم.

جاء إعلان وينفري -التي ولدت فقيرة في ولاية مسيسبي ونشأت في ميلووكي وتنيسي- في اليوم ذاته الذي أظهرت فيه الإحصاءات الأميركية ارتفاعا قياسيا في عدد طلبات إعانة البطالة في الأسبوع الماضي والتي بلغت 6.6 ملايين طلب.(وكالات)






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :