كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضبط مشغل كمامات مقلدة بالزرقاء والقبض على متورطين


04-04-2020 05:17 PM

عمون - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في الأمن الوقائي، تمكنوا اليوم من ضبط مشغل غير مرخص يقوم بتصنيع كمامات مقلدة، مستخدماً علامات تجارية عالمية مقلدة.

وبين أن العاملين في الأمن الوقائي قاموا بمتابعة معلومات واردة، حول قيام أشخاص بعرض هذه الكمامات غير الطبية للبيع، حيث تمكنوا من تحديد هوية شخصين منهم، جرى ضبطهما، وبحوزتهما ٢٤٨ كمامة تحمل علامات تجارية مقلدة لوكالات عالمية مختلفة.

وأضاف الناطق الإعلامي انه جرى من خلال التحقيقات ضبط المشغل غير المرخص في منطقه الوسط التجاري في محافظة الزرقاء، والذي يتم بداخله تصنيع الكمامات المقلدة، حيث تم التنسيق مع مندوبين من وزارة الصناعة والتجارة، ومندوب من مؤسسة الغذاء والدواء، وتم ضبط كمية كبيرة من الكمامات قيد التصنيع، وجرى التحفظ عليها وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المقبوض عليهم .

وأهاب الناطق الإعلامي بكافة الأخوة المواطنين عدم التعامل، بشراء الكمامات أو المستلزمات الطبية المختلفة، إلا من الصيدليات، والمراكز المرخص لها ببيعها، تفاديا لعدم وقوعهم ضحية للاحتيال من قبل مثل هؤلاء الأشخاص الذين يسعون فقط للربح المادي دون الالتفات لصحة وسلامة المواطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :