facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجمع فرح الطبي ينفي مكوث شخصية كبيرة مصابة بكورونا داخله


04-04-2020 07:58 PM

عمون - أكد مجمع فرح الطبي أنه لم يستقبل أي حالة كورونا، نافياً كل ما تم تداوله عن مكوث شخصية كبيرة فيه نتيجة اصابته في الفيروس.

وقال المجمع في بيان حمل اسم مديره التنفيذي كرم زيد الكيلاني إنه جهز داخل قسم الطوارئ منطقة معزولة تماماً لاستقبال أي حالة يشتبه باصابتها بالفيروس ليتم تحويلها للمستشفيات الحكومية المختصة، وفق تعليمات وزارة الصحة.

واستهجن مثل هذه الاشاعات التي تنال من أي شخص او منشأة، مطالباً توخى الحذر قبل نقل أي معلومة تفادياً لإثارة الهلع غير المبرر.

وأكد الكيلاني وقوف المجمع خلف الاجراءات الحكومية، مثمنا المتابعة الحثيثة من جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله ووضعهما صحة وسلامة الأردنيين على سلّم أولويات الدولة وجعل المملكة الأردنية الهاشمية مثالاً يحتذى به عالمياً.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :