facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المركز الوطني للسكري يبدأ ايصال العلاج للمنازل


05-04-2020 01:53 PM

عمون - بدأ المركز الوطني للسكري والغدد الصم والوراثة اليوم الأحد، بتوصيل علاج مراجعيه الى المنازل، في خطوة للالتزام بأوامر الدفاع التي أصدرها مجلس الوزراء، مؤكدا عدم استقبال المراجعين في المركز مهما كانت الأسباب.

وأكد مدير المركز الدكتور كامل العجلوني ، انه بوشر بالعمل على تحضير الأدوية، وتم الاتفاق مع "لجنة وطن" التابعة لنقابة الاطباء لإيصالها للمنازل مجانا.

ودعا العجلوني المواطنين الى استلام الدواء كاملاً والتأكد منه والتوقيع على استلامه بعد ذلك، لافتا الى انه سيتم تحصيل المبلغ المترتب على المريض بعد إيقاف العمل بقانون الدفاع.

واضاف انه سيتم التواصل مع المراجعين من خلال الاتصال الهاتفي مباشرة، أو من خلال الرسائل النصية، لترتيب عملية الصرف والتوصيل.

يذكر ان "لجنة وطن" هي لجنة تطوعية قائمة على نخبة من الاطباء تابعة للجنة الاغاثة والطوارئ في نقابة الاطباء الاردنيين.بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :