facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التربية تستفتي المعلمين والطلبة حول التعليم عن بعد


05-04-2020 03:58 PM

عمون - أعدت وزارة التربية والتعليم استبانات بحثية، نشرتها على منصتها الإلكترونية "نورسبيس"؛ للوقوف على آراء المعلمين والطلبة، وأولياء الأمور حول مشروع التعليم عن بُعد الذي تنفذه استجابة للإجراءات التي تنفذها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشارت إلى أن تنفيذ الاستبانات؛ جاء حرصًا منها على التحقق من مدى فاعلية مشروع التعليم عن بعد والبرامج المطبقة، ولقياس مدى الاستفادة من تلك البرامج والمقررات؛ بهدف تجويد العملية التعليمية المقدمة من خلاله.

وأعربت الوزارة عن أملها في أن يولي المعلمون والطلبة و أولياء الأمور هذه الاستبانات اهتمامًا كبيرًا والتعامل الجاد معها، وألا تُترَك أي فقرة من فقراتها من دون إجابة، والدخول إلى المنصة من خلال الرابط lms.moe.gov.jo، باستخدام حساباتهم الخاصة لتعبئة هذه الاستبانات.

وبينت الوزارة أن هذا الإجراء يأتي ضمن جملة من إجراءات التطوير والتحسين لمشروع التعليم عن بعد الذي ما زال في بواكيره؛ حيث برزت الحاجة لإجراء تقييم لما أُنجِز خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من بث الدروس عبر منصة درسك والقنوات التلفزيونية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :