كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضبط نائب نقيب المعلمين النواصرة لخرقه حظر التجول وحجز مركبته


05-04-2020 06:56 PM

عمون - ضبطت الاجهزة الامنية اليوم الاحد نائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة لخرقه حظر التجول.

وحجزت الاجهزة الامنية مركبة النواصرة.

من جهته اصدر الناطق الإعلامي باسم نقابة المعلمين "نورالدين نديم" تصريحا صحفيا أكد فيه عودة نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر نواصرة الى بيته في تمام الثانية عشرة والربع ليلا بعد دفع مخالفة حجز المركبة.

وقال نديم إنه تم حجز مركبة نواصرة في تمام الثانية من ظهر يوم الأحد، في منطقة صويلح أثناء توجه النواصرة إلى إدارة البنك الأردني الإسلامي في العاصمة عمان لغاية توقيع شيك صرف المتبقي من رواتب الموظفين الذين لم يصرف لهم لغاية تاريخه، ولمتابعة انفاذ مبادرة النقابة في المساعدة في حل قضية رواتب معلمي القطاع الخاص، حيث لا يصرف أي أمر مالي الا بتوقيع نائب النقيب وأمين الصندوق.

واشار الى أن النواصرة قام بالاتصال برئاسة الوزراء ووزراء لغاية الحصول على تصريح للتنقل للقيام بواجبات التسهيل وخدمة كوادر منتسبي النقابة، وعموم المعلمين في القطاعين العام والخاص، والمساهمة في الواجب الوطني للحد من انتشار جائحة كورونا، وسبق أن تنقل بنفس الآلية لغاية توقيع شيك المساهمة المقدم من النقابة باسم المعلمين لدعم المجهود الرسمي والوطني في مكافحة فيروس كورونا بكل تسهيل وتيسير.

وأكد نديم أن نقابة المعلمين الأردنيين تلتزم وتدعم التوجيهات الرسمية للحفاظ على الوطن والمواطن، وأن النقابة من جنود الوطن، وتقدر وتثمن ما تقوم به الكوادر الصحية والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية في الحفاظ على وطننا ومواطننا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :