كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهنود يتحدون «ظلام كورونا» بالمصابيح والشموع


06-04-2020 09:06 AM

عمون - أطفأ ملايين الهنود، الأنوار في بيوتهم، وخرجوا إلى الشرفات وأمام أبواب منازلهم، حاملين المصابيح اليدوية والشموع والكشافات، استجابة لدعوة رئيس الوزراء ناريندرا مودي بإطفاء الأنوار تسع دقائق، وإشعال المصابيح والشموع إظهاراً للتضامن من أجل «تحدي ظلام» أزمة فيروس كورونا.

واستجاب الهنود وأطفأوا الأنوار في أنحاء البلاد. وأطلق البعض ألعاباً نارية وقرعوا الطبول وأخذوا يصفقون ويرددون هتافات ضد فيروس «كورونا».

ووقف بعض السكان في بعض المدن الكبيرة، مثل مومباي ونيودلهي، في الشرفات وأخذوا ينشدون أغنيات وطنية.

وأشاد كثيرون من أنصار مودي بعرض الأضواء، من خلال مشاركة صور على «تويتر» لأحيائهم، وشبهوه بمهرجان الأنوار الهندوسي السنوي «ديوالي».

في المقابل، أثار الحدث انتقادات من أناس طالبوا باتخاذ إجراءات لمساعدة ملايين العمال المؤقتين الذين فقدوا سُبل كسب قوتهم بسبب إجراءات العزل العام.(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :