facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نائب مصري يطالب بوقف تصوير مسلسلات رمضان


06-04-2020 09:19 AM

عمون - تقدم النائب في البرلمان المصري، السيد حجازي، بطلب إحاطة حول استمرار تصوير مسلسلات رمضان، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لما نشره موقع "صدى البلد" المحلي، أعرب النائب عن استيائه من عدم وقف تصوير مسلسلات رمضان، رغم أن معظم الأنشطة تم تعليقها، وتعتبر ذات أهمية أكبر من تلك المسلسلات.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الأزمة التي تمر بها دول العالم حاليا ومن بينها مصر، يجب على الجميع إدراكها وتعليق كل الأنشطة التي بها تجمعات وازدحام، مشيرا إلى أن أماكن تصوير المسلسلات قد تكون بؤرة لانتشار فيروس كورونا.
وطالب حجازي المسئولين بضرورة التدخل لوقف تصوير المسلسلات، كون الفترة المقبلة مهمة للغاية في مواجهة فيروس كورونا.

أعلنت وزارة الصحة المصرية، اليوم الأحد، تسجيل 103 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي عدد المصابين في البلاد إلى 1173 حالة.

وأوضحت الوزارة أن إجمالي عدد الإصابات الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأحد، هو 1173 حالة من ضمنهم 247 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و78 حالة وفاة.

(سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :