كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المستقبل لعلم النفس والإرشاد النفسي ..


د.عدنان الطوباسي
06-04-2020 07:14 PM

ذات يوم كتبت مقالا حول اهمية ادخال مادة علم النفس والارشاد النفسي لطلبة المدارس ويومها كان وزير التربية والتعليم معالي الدكتور تيسير النعيمي وهو المتخصص في علم النفس..

وها هي الايام تدور دورتها والعالم يعيش في ازمة صحية لا احد من البشر يعرف نهايتها وبعدها ستكون هناك آثارا اقتصادية ونفسية..

والآثار النفسية كما الاقتصادية سيكون لها اثر كبير على حياة الناس.. وكنت اقول لطلبتي الدارسين للارشاد النفسي في جامعتي العزيزة جامعة فيلادلفيا عبر وسائط مايكروسوفت تيم ان المستقبل سيكون لكم انتم الدارسين للارشاد وعلم النفس وغدا سيكون الاقبال على هذه التخصصات كبير كبير نظرا للحاجة الماسة لذلك..

ومن هنا اعود واقول لمعالي الوزير د.تيسير النعيمي.. ان المدارس ستكون بحاجة ماسة لكثير من المرشدين ولا بد من ادخال مادة علم النفس والارشاد لتكون احدى المواد الاجبارية في مدارسنا..

والله ولي التوفيق..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :