كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





علينا الحذر .. العالم على حافة الفوضى !


شحادة أبو بقر
06-04-2020 10:47 PM

الذعر الذي يجتاح العالم اليوم رعبا من "كورونا" كشف كبريات الدول على حقيقتها . لاحظوا مثلا كيف بدأت تلك الدول "السطو" على شحنات بعضها البعض عبر المحيطات والإستيلاء على محتوياتها من كمامات وأجهزة تنفس وسوى ذلك من أدوية ومستلزمات.

هؤلاء الذين يفترض أن يهبوا لمساعدة الدول الفقيرة, يتصرفون اليوم على طريقة "يا روح ما بعدك روح" و"مائة عين تبكي ولا عين أمي".

هذا ما يجري وإن كان عند أحد رأي آخر فليقله لنا لو تكرم !.

على الدول الفقيرة ونحن منها, أن تتدبر أمورها بما لديها وما يمكن أن تنتجه بقدراتها, فلن تجد بعد أسبوع على الأكثر أحدا يبيعها ولو كمامة ! , فالفوضى ستجتاح العالم ودول ستنهار, ونحن حتما بإنتظار عالم جديد لم نألفه من قبل , وعلينا أن نعد أنفسنا دولة وشعبا لكل هذا .

إرادة الله تتدخل الآن وبقوة كي يعرف كل حجمه وقدراته مهما طغى وتكبر وتجبر , وأراهن على أن العالم سيولد من جديد , فمن يستغفر ويتوب ويصلح أمره سيكسب وسيخرج من المصيبة أقوى , ومن يظل سادرا في غيه وضلاله سيلقى من عذاب الدنيا قبل الآخرة ما لم يخطر بباله يوما . اللهم جنب بلدنا الفتن والداء والشر وأرحم عبادك أجمعين . أت سبحانك وحدك من وراء قصدي .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :