كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سعد وأمجد


محمد عبدالكريم الزيود
25-03-2020 11:36 PM

لماذا نعجب بأداء الوزيرين سعد جابر وأمجد العضايلة، القضية ليست إنحيازا فقط ولكن أثبت هؤلاء أنهم الأقرب والأصدق لنبض الناس في أزمة كورونا، بلا تكلّف قريبون بحديثهم.. سعد ابن العسكرية التي أنتجت أبطالا وشهداء وطبيب القلب الذي يعرف دروب الشرايين والصمامات ويعرف كيف يخاطب الأردني بلغة بسيطة فيزرع الطمأنينة وينثر الدفء دون خوف..

أمجد الشخصية الوازنة، الكلام الهادئ والحازم، ابن الديوان الملكي، وابن الكرك ومروجها وقمحها وفروسيتها، ابن الغساسنة الذي لا يكذب مثل كثيرون مروا على منصب الإعلام كان سلاحهم الإستخفاف بعقول الناس..

سعد وأمجد كانوا أهلا لثقة الأردنيين، وغيرهم من الوزراء الذين حاولوا صنع النجومية والتمثيل على الناس، من يلبس الفوتيك ويعتبره قماشا فقط، الفوتيك قيمة عالية يعرفه العسكر وأبناءهم وليس فقط للتصوير، وغيرهم كانوا متعالين ومتعجرفين على الناس، وزراء الغفلة الذين هبطوا علينا فجأة، ولذا الأردنيون لا تنطلي عليه أفلام "الآكشن" و"العرط" أمام الكاميرات، ففشلوا عند أول مهمة مثل من "كسر عصاته عند أول غزواته".

الأردن ولّادة للرجال، والأزمات ليست جديدة على بلادنا، وسنعبر الأزمة مثل أزمات مرت علينا، وسننقش في ذاكرتنا أسماء مثل سعد جابر وامجد العضايلة وأنهم لم ينكثوا بالقسم، وكانوا أبطالا فليس فقط ساحات المعارك من تنتج الرجال، وسيذكرهم الأردنيين بالفخر والغار عندما ننتصر على الكورونا..

عاشت بلادنا .. عاش أبناء البلد




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :