كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سانتياجو برنابيو حصن جديد لمحاربة كورونا


26-03-2020 06:17 PM

عمون - تحرص إدارة ريال مدريد على المساهمة بقوة في الحملات الوقائية ضد فيروس كورونا في إسبانيا التي باتت تعد إحدى البؤر الأكثر تضررا في الأيام الأخيرة، وثاني أعلى دولة من حيث الوفيات في العالم خلف إيطاليا.

وأطلق ريال مدريد، بالتعاون مع المجلس الأعلى للرياضة، مشروعًا في المدينة لتخزين وتوزيع المعدات الصحية الاستراتيجية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا.

ووفقًا لبيان على الموقع الرسمي لريال مدريد، فإنه بفضل التعاون الوثيق بين الكيانين، سيكون ملعب سانتياجو برنابيو مكانًا مؤهلاً لتخزين التبرعات من الإمدادات الصحية الموجهة لمكافحة كورونا.

وأشار إلى أن جميع المعدات ستسلم للسلطات الصحية الإسبانية، بحيث يمكن استخدامها، تحت إشراف الدولة، على النحو الأمثل والأكثر فاعلية خلال حالة الطوارئ الصحية التي تعيشها البلاد.

وأوضح أن النادي سيوفر للكيانات والشركات، خاصة ذات الصلة منها بعالم الرياضة، إمكانية إرسال تبرعات مالية أو مادية لوزارة الصحة الإسبانية.

يذكر أن فيروس كورونا تسبب في إيقاف كل البطولات الإسبانية والأوروبية لأجل غير مسمى.(كورة)





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :