كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جابر يستقبل الفوج الأول من متطوعي المستشفيات الخاصة


26-03-2020 08:56 PM

عمون - استقبل وزير الصحة الدكتور سعد جابر اول فريق طبي متطوع من جمعية المستشفيات الخاصة والمكون من أطباء تخدير وممرضين وممرضات قانونيات لاسناد ودعم الفريق الطبي الموجود في مستشفى الامير حمزة.

وشكر وزير الصحة الفريق المتطوع مؤكدا على قدرة الكوادر الطبية في مستشفى حمزة على تغطية الامور المناطة بهم، وانه سيصار الى طلب الفريق المتطوع من المستشفيات الخاصة حال ازدياد حالات الاصابة بفيروس كورونا.

واشار الى انه سيتم تأمين الفريق بأدوات الوقاية الشخصية لجميع المتعاملين مع المصابين وان هذه المواد متوفرة وبكميات جيدة.

من جهته عبر رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري ان أعدادا اخرى من المتطوعين يتم تسجيلهم لدى الجمعية لدعم كوادر وزارة الصحة. وأكد مجددًا وضع كامل إمكانيات قطاع المستشفيات تحت تصرف وزير الصحة للتصدي لهذا الوباء.

ويشار الى أن باب التطوع مفتوح للكوادر الطبية والتمريضية عبر التسجيل في موقع جمعية المستشفيات الخاصة https://phajordan.org/AR-article-7075.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :