كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زمزم يدعو للحذر والتعامل بجدية لمنع تفشي كورونا


26-03-2020 11:58 PM

عمون - اهاب حزب المؤتمر الوطني (زمزم) بالمواطنين إبداء أعلى درجات الجديّة والانضباط الصارم بالتعليمات الرسمية لمنع تفشي وباء كورونا المستجد وعدم اللجوء إلى التشكيك أو نشر الإشاعات والروايات غير الموثوقة.

وأكد الحزب في بيان اليوم الخميس، اعتزازه وتقديره لكل رجال الوطن الشرفاء وكل أصحاب المسؤولية في الحكومة والجيش والأجهزة الأمنية، ولكل مؤسسات المجتمع المدني الذين يقومون بواجبهم المقدس ويقدمون أقصى درجات الحماية للشعب الأردني في هذه الظروف البالغة الخطورة.

وأكد أن الوطنية الحقيقية والالتزام السياسي والأخلاقي يدفع الأفراد والجماعات إلى حسن الالتزام وتمام الانضباط والتمسك بأواصر الوحدة الراسخة، وتقديم الخدمة لكل من يحتاجها ضمن أطر الوقاية المعروفة.

ولفت الحزب إلى ضرورة العناية المركزة بالفئات الأكثر تعرضاً للانتهاك وأصحاب الحاجات والفئات المهمشة وعمال المياومة والمحلات الصغيرة التي تعطلت في هذه الأيام الاستثنائية.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :