facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهيئة الأردنية الأوروبية تطلق مبادرة أبشر يا وطن


07-04-2020 03:53 PM

عمون - أعلنت الهيئة الأردنية الأوروبية العليا في برلين، عن إطلاق مبادرة "أبشر يا وطن" لدعم المملكة في مواجهة فيروس كورونا المستجد التي تشتمل على جمع التبرعات لدعم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا والتوعية بمخاطرة ومرافقة أبناء الوطن والتكفل بهم في كل الدول الأوروبية.

وقال رئيس الهيئة، مأمون شديفات إن المبادرة تركز على جمع المبادرات الأردنية القائمة في مختلف الدول الأوروبية في مبادرة واحدة "أبشر يا وطن"، مع إعلان هيئة تنسيق عليا للمتابعة والتوجيه وإيلاء الأولوية القصوى لسلامة المواطنين الأردنيين ومرافقتهم لضمان حمايتهم من أسباب الإصابة بالعدوى، ولا سيما في الدول التي انتشر فيها الوباء.

وتهدف المبادرة إلى إحصاء الأطباء الأردنيين والعاملين في القطاع الصحي والقطاعات المرتبطة بها ودعمهم ماديا ومعنويا، مع إرسال رسائل التشجيع والدعم بشكل مستمر وإعداد نشرة يومية تتضمن آخر المعلومات الخاصة بالمواطنين الأردنيين في أوروبا وأميركا وأستراليا، والتنسيق وزارتي الخارجية والصحة وتسويق المنتج الصحي الأردني والتعريف به للاستفادة في هذا الظرف الخاص.

وأشار شديفات إلى أن المبادرة ستسهم في جمع التبرعات المالية والعينية لدعم الجهود الوطنية في مواجهة كورونا على حساب البنك المركزي، صندوق تبرعات همة وطن، رقم 1/3400/400 ، تنفيذاً لأمر الدفاع رقم 4، وتبرعات لحساب وزارة الصحة، رقم 1 / 310 / 1181.

يشار إلى أن الهيئة الأردنية الأوروبية العليا مسجلة منذ عام 2015 وتتخذ من برلين مقرا لإدارتها.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :