كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منتدى النهضة: الأردن ملاذ آمن في أزمة كورونا


08-04-2020 12:08 AM

عمون - دعا منتدى النهضة المنبثق عن مبادرة إنعاش الإقتصاد الوطني ومشروع الشعب للإنتاج، المغتربين الأردنيين حول العالم ومن شتى أصول الوطن ومنابته إلى تحويل أرصدتهم وإستثماراتهم إلى المملكة الأردنية الهاشمية، والتي تطبق أعلى معايير الحزم والدقة في منع تفشي وباء الكورونا، والذي بات يهدد معظم دول العالم وخاصة التي تنهج نموذج مناعة القطيع بشكل علني أو مبطن.

وبين المنتدى بأن كل الإحتمالات واردة عالميا في ضوء إستفحال الوباء، وأن الإقتصاد بقطاعاته المختلفة والبورصات والأعمال العالمية تواجه مستقبلا مظلما.

وثمن المنتدى الجهود الحكومية والتوجيهات الملكية المباشرة في تجنيب الوطن بحمد الله تعالى الإنفجار بعدد الحالات كما حصل في العديد من دول العالم، كما وثمن الإستقرار المالي والنقدي والإقتصادي في الأردن، وتوجيهات جلالة الملك وإدارته المباشرة للأزمة.

ودعا المنتدى الإخوة المغتربين للتفكير جديا بتوجيه أموالهم وأرصدتهم من مدخرات للمملكة، كما ودعا البنك المركزي للتعميم على البنوك المحلية بتسهيل هذه المهمة.

ومن ناحية أخرى دعا المنتدى إلى عودة الأموال الأردنية الخاصة المودعة في الخارج، ضمانا لها، وللمساهمة في التنمية الوطنية، ومعاملة هذه الأرصدة ونقلها للبنوك الأردنية وتسكينها بكل يسر ومنهجية مالية.

هذا ودعا المنتدى الحكومة الأردنية إلى حزمة من القرارات المالية والتي تزيل المعيقات وتعزز الحوافز والضمانات المختلفة عند تسكين هذه الأموال، سواءا للمغتربين أو المقيمين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :