كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بلدية فرنسية تمنع الجلوس على المقاعد العامة أكثر من دقيقتين


08-04-2020 12:00 PM

عمون - أعلنت سلطات بلدية فرنسية، اليوم الاثنين، اعتماد مرسوم لمنع الجلوس في المقاعد العامة لأكثر من دقيقتين لضمان احترام الحجز الصحي.

ووفقا لوسائل إعلام فرنسية، فإن رئيس بلدية "بيارتيز" ميشيل فيوناك أصدر مرسوما يمنع الجلوس على مقعد عام في محطة الحافلات لأكثر من دقيقتين.

وجاء في المرسوم "أنه باستثناء الحالات الخاصة (انتظار الحافلة أو الخدمات الطبية أو السبب الصحي)، فإن المحطة المستقرة، التي تستغرق أكثر من دقيقتين على المقاعد العامة أو في مساحة مماثلة ممنوعة الآن".

يبرر رئيس البلدية ميشيل فيوناك مرسومه ويوضح أنه استمرار لإجراءات الاحتواء التي تتخذها مختلف المحافظات، فيقول: "خط الحكومة هو أنه يمكن للمرء أن يتهرب من الحجر الصحي فقط لثلاثة أسباب: المشي أو النشاط البدني أو الحركة القصيرة، ولا يُسمح بأي حال من الأحوال بالجلوس على مقاعد العامة".
وبحسب قوله ، "لاحظنا في بداية الحجر الصحي أن عددًا معينًا من الأشخاص جلسوا على المقاعد، وبقوا هناك لقراءتها، وكان علينا أن نوضح أنه لا ينبغي استخدامها إلا للتوقف في النشاط البدني، وليس للجلوس هناك لمدة أطول".

في غضون ذلك، أعلنت وزارة الصحة الفرنسية، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 1427 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد- 19" ليتجاوز إجمالي الوفيات 10 آلاف حالة.(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :