facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رويس: بإمكاننا كسر هيمنة البايرن على البوندسليجا


08-04-2020 12:17 PM

عمون - قال ماركو رويس قائد بوروسيا دورتموند إنه يعتقد أن فريقه لا يزال بإمكانه التتويج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) عند استئناف منافسات الموسم المتوقفة حاليا في ظل أزمة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد19-)، رغم حقيقة تأخره بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر.

وقال رويس في تصريحات نشرتها مجلة "شبورت بيلد" اليوم الأربعاء "مازلنا نطمح للفوز باللقب وأرى أنه بإمكاننا أن نصبح الأبطال."

وأضاف "كل شيء ممكن. أتمنى أن نتمكن من اللعب مجددا هذا الموسم للاستمتاع بالمنافسة المثيرة على اللقب."

وأكد رويس أن هدفه مع بوروسيا دورتموند يتمثل في كسر "هيمنة بايرن" على البوندسليجا، حيث يسعى الفريق البافاري هذا الموسم للتتويج باللقب للمرة الثامنة على التوالي.

وبعد أن غاب لفترة بسبب إصابة عضلية، يتطلع رويس إلى استعادة كامل لياقته تأهبا لإمكانية استكمال منافسات الموسم، التي توقفت قبل 9 مراحل من نهاية الدوري، ويستمر التوقف حتى 30 أبريل/ نيسان الجاري على أقل تقدير.

وذكر رويس (30 عاما): "الضغوط لاستعادة اللياقة تتزايد بطبيعة الحال. والآن أستغل فترة التوقف لتهيئة جسدي كي أكون بحالة جيدة قبل أن أبدأ المشاركة من جديد."

وأشار إلى أن إقامة المباريات بدون جماهير ستمنح المشجعين شيئا مقبولا، رغم عدم إمكانية حضورهم.

وأوضح: "أعتقد أن كرة القدم تتمتع بقدرة هائلة على تقديم الترفيه والإثارة حتى في حالة إقامة المباريات بدون جماهير في حالات الطوارئ، وفي مثل هذه الأوقات العصيبة."(د ب ا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :