كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تونس تستعد للأسوأ في انتشار كورونا وتجهز أربع مستشفيات ميدانية


08-04-2020 03:36 PM

عمون - قال وزير الصحة التونسي عبد اللطيف المكي أنه بات من الضروري ''التحضير للأسوأ'' في انتشار فيروس كورونا وسيتم تجهيز 4 مستشفيات ميدانية استعدادا لهذه المرحلة .

وأضاف المكي اليوم الأربعاء خلال جلسة استماع في البرلمان ان الوزارة استعانت بأطباء متقاعدين حكوميين ومن الطب العسكري من أجل المستشفيات الميدانية في اطار الاستعداد لمواجهة أكثر السيناريوهات حدة لفيروس كورونا .

وقال أن مهمة اللجنة التي تضم خبراء في المجال الطبي من بين الأطباء المتقاعدين مهمتهم اعداد المستشفيات الميدانية لتوفير العلاج للمصابين مشيرا الى أنه سيتم تجهيز قاعة العاب القوى بالمنزة (العاصمة) كأول مستشفى ميداني مختص لعلاج المصابين.

واعتبر أن المرحلة الحالية تقتضي مصارحة المواطنين بخطورة الوضع الصحي محذرا من مغبة الانفلات في تطبيق قواعد السلامة العامة، لافتا الى أن هدف تطبيق الحجر الصحي التام يتمثل في ترسيخ التباعد الاجتماعي الذي يمثل الحل الوحيد لتطويق الوباء.

وكانت تونس سجلت مساء أمس 27 حالة إصابة جديدة ليصبح العدد الاجملي للمصابين بهذا الفيروس، 623
حالة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :