facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التعليم العالي: على الطلبة عدم الانسياق وراء الشائعات والتكهنات والطروحات


08-04-2020 04:00 PM

عمون - قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق اليوم الأربعاء أنه يطمئن جميع طلبة الجامعات الأردنية إلى أن أي قرار سيتخذ من قبل مجلس التعليم العالي سيكون نتيجة نقاش عميق وتشاور مستمر بين أعضاء مجلس التعليم العالي ورؤساء الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة، وسيأخذ بعين الاعتبار المصلحة الفضلى للطالب بما لا يضر بوضعه الأكاديمي ومستقبله الجامعي.

وفي هذا الصدد تم عقد اجتماع لمجلس التعليم العالي صباح يوم أمس الثلاثاء الموافق 7 / 4 / 2020 ، كما تم عقد إجتماع آخر مع كافة رؤساء الجامعات الحكومية إضافةً إلى رؤساء جامعتي الأميرة سمية، والعلوم الإسلامية العالمية صباح اليوم الأربعاء الموافق 8 / 4/ 2020، وسيعقد يوم غد الخميس الموافق 9/ 4/ 2020 إجتماع آخر مع رؤساء الجامعات الخاصة، وذلك للوصول إلى توافق كامل بين كافة هذه الجهات فيما يتعلق بإمتحانات الفصل الدراسي الثاني، وطريقة إحتساب العلامات، والمعدل التراكمي. علماً بأن هذا الأمر يُبحث كذلك في أعلى المستويات الرسمية.

وعلى ضوء ذلك فإن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ترجو من الطلبة الكرام وأهاليهم عدم الانسياق لأي شائعات أو تكهنات أو طروحات أو تصورات تطرح هنا وهناك خارج سياق القرارات الأكاديمية التي تُدرس بعناية وتشاركية كاملة مع كافة الأطراف، لما فيه مصلحة الوطن العليا ومصلحة طلابنا الأعزاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :