كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المصفاة: تبرع إضافي لصندوق همة وطن بمبلغ مليوني دينار


08-04-2020 04:53 PM

عمون - أعلنت شركة مصفاة البترول الأردنية عن تبرع إضافي لصندوق "همة وطن" بمبلغ مليوني دينار لصندوق "همة وطن" بواقع 5ر1 مليون عن شركة المصفاة, ونصف مليون دينار عن شركة تسويق المنتجات البترولية (جوبترول) المملوكة بالكامل لشركة المصفاة.

ويضاف هذا المبلغ إلى مبلغ 200 ألف دينار كانت تبرعت به الشركة سابقاً لدعم جهود الرعاية الصحية في المملكة ومنع تفشي انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتأتي هذه المساهمة من شركة مصفاة البترول الأردنية حرصاً منها على المساهمة في التكافل المجتمعي في ظل أزمة 'كورونا'، وقالت في بيان لها اليوم الأربعاء، ان المساهمة في الصندوق واجب وطني لمساندة كافة الفئات المستهدفة من إنشاء الصندوق، مؤكدة ان الحكومة والقطاع الخاص يعملان كفريق واحد يساند أحدهما الآخر في هذه الظروف حتى يتمكن الاردن من تخطي هذه الأزمة بدعم وإسناد وتوجيه من القيادة الرشيدة لجلالة الملك عبدالله الثاني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :