كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعرف إلى موعد استئناف ونهاية الدوري الألماني وموقف الجماهير


08-04-2020 07:52 PM

عمون - يبدو أن الدوري الألماني لكرة القدم، بوندسليغا، سيكون أول دوري أوروبي يعود لاستئناف نشاطه بعد التوقف الإجباري، نتيجة تفشي فيروس ”كورونا“ المستجد، ”كوفيد 19″، والذي أصاب النشاط الرياضي عامة والكروي خاصة بالشلل التام في العالم كله تقريبا.

وقالت صحيفة ”صن“ البريطانية إن مسؤولي الكرة في ألمانيا يخططون لاستئناف الدوري الألماني، بوندسليغا ودوري الدرجة الثانية في مطلع آيار المقبل، على أن ينتهي الموسم في 30 حزيران.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الأربعاء، إلى أن مباريات الدوري الألماني، ودوري الدرجة الثانية، ستقام دون جماهير حتى نهاية عام 2020، حتى لا يكون هناك أي مخاطر على الجماهير في تلك الفترة التي لا تزال حرجة على الصعيد الصحي، في ظل الجهود المبذولة لاحتواء انتشار فيروس ”كورونا“ في أوروبا بشكل خاص.

وأكدت أن هذا التوجه يأتي في ظل عودة بعض الأندية الألمانية بالفعل إلى التدريبات شبه الجماعية، حيث بدأت التدريبات على مجموعات صغيرة لأندية بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند.

ونقلت عن كريستيان سيفرت، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الألماني، قوله إن الاستعدادات تجري على قدم وساق لتجهيز الملاعب الـ36 لاستقبال مباريات الدوري ودوري الدرجة الثانية مع مطلع الشهر المقبل.

وبحسب ”صن“ فإن الحضور المتوقع في كل مباراة لن يزيد عن 260 فردا، من ضمنهم اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية لكل فريق، وأعضاء مجالس إدارات الأندية، والمسؤولون عن التنظيم وأعضاء فرق النقل التليفزيوني.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :