facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حظر تجول شامل 48 ساعة بدءا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة


08-04-2020 08:11 PM

عمون - قال وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة إن وزارة العمل ستقوم بإيضاح التفاصيل المتعلقة بأمر الدفاع رقم 6 خلال الأيام المقبلة.

وأضاف في ايجاز صحفي الأربعاء، أن اخفاء أي معلومات عن حالات الاشتباه أو المخالطة للمصابين أو الأعراض المشابهة، داعيا كل من تتوفر له معلومات للابلاغ من خلال الرقم 193.

وأكد أنه سيتم تفعيل بنود قانون الصحة بمعاقبة كل من يقوم بنقل العدوى أو عدم الالتزام بالاجراءات الصحية المطلوبة منه بالحبس لمدة سنة وغرامة بألف دينار وعقوبات أكثر تشددا بموجب قانون الدفاع.

ولفت إلى أنه يتم دراسة استعادة العمل في بعض الأعمال الحرفية.

وأعلن أن حظر التجول سيكون لمدة 48 ساعة اعتبارا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة وحتى منتصف ليلة السبت على الأحد، شاملا حاملي التصاريح باستثناء الكوادر الصحية وعدد محدود من الموظفين والمسؤولين القائمين على بعض المؤسسات الحيوية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :