كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





علم إجتماع "الأردنية" يناقش عبر سكايب


08-04-2020 08:46 PM

عمون - ناقش قسم علم الاجتماع في الجامعة الأردنية اليوم الاربعاء أول أطروحة دكتوراة عن بعد عبر تقنية سكايب، للطالب جميل الفرايه.

وتألفت لجنة المناقشة من الأساتذة:
الدكتور موسى شتيوي مشرفاً
الدكتور إسماعيل الزيود رئيس القسم عضواً
الدكتور خالد طميم عضواً
الدكتور مجد الدين خمش عضواً خارجياً
وبحضور مساعد عميد كلية الدراسات العليا الدكتور محمد حبيب

وعرض الطالب جميل الفرايه ملخصا لأهم ما تناولته أطروحته التي كانت بعنوان "القيم الاجتماعية وعلاقتها بالصراع التنظيمي لدى العاملين في شركة البوتاس العربية" وأجاب على أسئلة اللجنة الممتحنة

وفي الختام وبعد التداول حسب الأصول أوصت اللجنة المبينَة أعلاه بمنح الطالب جميل الفرايه درجة الدكتوراة في علم الاجتماع بعد إجراء التعديلات الطفيفة.

من جانبه بين رئيس قسم علم الاجتماع في الجامعة الأردنية الدكتور إسماعيل الزيود أن هذه المناقشه جاءت إستجابة للتعليمات والتوجيهات الصادرة عن مجلس العمداء في الجامعة بهذا الخصوص بالمضي قدماً بالتعليم عن بعد وبإجراء المناقشات وعدم تعطيل العملية التعليمية نتيجة للظروف التي يمر بها العالم اليوم مع فيروس كورونا المستجد.

وبين الدكتور الزيود أن تحدي جائحة كورونا دفع بنا للتكيف مع الظروف الحالية وعدم التوقف بل أوجدت الجامعة الأردنية أم الجامعات
البدائل المناسبة لحسن سير واستمرارية العملية التعليمية.

وأضاف بأن هذا كله كان بتوجيه ورعاية سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وبحرصه الدائم على دفع عجلة التنمية للأردن العزيز ورعايته لأبنائه الطلبة الذين يوليهم جلالته جُلّ العناية والإهتمام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :