كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"شيفيلوتش" يطلق عمودا من الرماد ارتفاعه 10 كيلومترات


09-04-2020 04:40 PM

عمون - أطلق بركان شيفيلوتش في إقليم كامتشاتكا الروسي عمودا من الرماد بلغ 10 كيلومترات فوق مستوى سطح البحر. ولا يزال ثوران البركان مستمرا.

وتشير مجموعة الاستجابة لثوران البراكين بإقليم كامتشاتكا، إلى أنه "صباح يوم الخميس 9 أبريل الجاري بالتوقيت المحلي، رصد عمود من الرماد يصل ارتفاعه إلى 10 كيلومترات فوق مستوى سطح البحر انطلق من بركان شيفيلوتش. وقد بدأ ينتشر بالاتجاه الجنوبي - الشرقي من البركان".

وتضيف المجموعة في بيانها، تم منح اللون البرتقالي لمستوى خطر تحليق الطائرات في المنطقة، على الرغم من عدم وجود خطوط جوية دولية تمر فوقها.

ويشير الممثل الإقليمي لوزارة الطوارئ الروسية، إلى أن سحابة الرماد البركاني تتوجه نحو خليج كامتشاتكا، ولم تسجل أي شكوى عن سقوطه على مراكز سكنية.

وتجدر الإشارة إلى أن ارتفاع بركان شيفيلوتش النشط، يبلغ 3283 مترا فوق مستوى سطح البحر، ويقع شمال كامتشاتكا، على بعد 45 كيلومترا من بلدة كليوتشي في إقليم كامتشاتكا.

نوفوستي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :