كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سوريون يتبرعون بـ 600 ألف دينار لمساندة جهود الأردن بمكافحة كورونا


09-04-2020 05:05 PM

عمون - أعلنت مجموعة من أصحاب الأعمال السوريين المقيمين بالأردن عن تقديم تبرعات نقدية وعينية للمساهمة في جهود الدولة الاردنية المبذولة لمكافحة ومنع تفشي فيروس كورونا المستجد وحماية صحة وسلامة المواطنين.

واكدوا ان هذا التبرع هو جزء من باب رد الجميل للأردن لاستضافته واحتضانه لعدد كبير من المواطنين السوريين المقيمين على ارض المملكة لغايات العمل او الاستثمار او داخل مخيمات اللجوء.

واشاروا الى ان هذه المبالغ التي تم التبرع فيها قيمتها 400 الف دينار مخصصة لوزارة الصحة لمساندتها جهودها في مكافحة وباء كورونا، إضافة الى مبلغ 200 الف دينار كمواد عينية لصالح وزارة التنمية الاجتماعية.

وطالبوا الجميع بمساندة جهود الدولة في سعيها الحثيث لمكافحة المرض، وحماية سلامة وصحة المواطنين والمقيمين على ارض الاردن.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :