كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يطلق منصة لمبادرة علّم نفسك


09-04-2020 10:09 PM

عمون - أطلق المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا اليوم الخميس، المنصة الإلكترونية لمبادرة سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا (علِّم نفسك).

وقال أمين عام المجلس الدكتور ضياء الدين عرفة، أن هذه المنصة، تأتي تعزيزا لدور المجلس في دعم العملية التربوية والحاجة الملحة لتقديم هذه الخدمة للطلبة الجامعيين في ظل الظروف الاستثنائية التي تسود الأردن حاليا والعالم أجمع.

وأضاف الدكتور عرفة، إن المنصة ستساعد الطلبة في التعلم الإلكتروني بشكل كبير، إذ تحتوي على مختلف التخصصات الأكاديمية في الجامعات الحكومية والخاصة، بما يسهل على الطالب الحصول على المعلومة المطلوبة بمساقاته الدراسية بكل يسر.

وأشار إلى أن هذه المبادرة هي نتيجة التشبيك والتنسيق مع وزارة التعليم العالي والجامعات ومجلس التعليم العالي وهيئة الاعتماد حول المواد المقررة للرفع على منصات الجامعات واعتبارها من المصادر المفتوحة، إذ أنها مكمّلة للمساقات الدراسية وليست بديلا عنها.

وبين أنه بالإمكان الاطلاع على المنصة والاستفادة منها بالدخول على الرابط الآتيhttp://www.teachyourselfjo.com أو موقع المجلس الأعلى: www.hcst.gov.jo.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :