كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توقيف الصايغ والخالدي .. ورؤيا تصدر بيانا


10-04-2020 11:30 AM

عمون - أصدرت قناة رؤيا بيانا أكدت فيه أنها كانت وستبقى داعمه لجهود الدولة الأردنية بكافة الأزمات باعتبارها جزء من اعلام الدولة الأردنية الذي يعمل بمهنية عالية وبحس وطني مسؤول ، وأنها وبذات الوقت تؤكد على احترامها لمبدأ سيادة القانون واستقلال ونزاهة القضاء الأردني العادل.

كما أكد مجلس إدارة قناة رؤيا برئاسة ميشيل الصايغ على ثقته بجهود الدولة الاردنية في حماية الوطن و المواطن منذ بداية أزمة جائحة كورونا تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

وكانت النيابة العامة لدى محكمة أمن الدولة قد باشرت مساء الخميس بالتحقيق مع المدير العام للقناة المهندس فارس الصايغ، ومدير الأخبار في قناة رؤيا السيد محمد الخالدي، على خلفية نشر إحدى المواد الاعلامية التي بثت على شاشة رؤيا ومنصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وأصدرت النيابة العامة قرارا بتوقيف المدير العام للقناة المهندس فارس الصايغ ومدير الاخبار في قناة رؤيا السيد محمد الخالدي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :