كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العقبة: القطاعات الصناعية على الشاطئ الجنوبي تباشر اعمالها


10-04-2020 04:30 PM

عمون - بدأت القطاعات الصناعية في مدينة العقبة بالساحل الجنوبي استئناف أعمالها وذلك ترجمة لتوجيهات الحكومة بالبدء التدريجي بإستئناف العمل لبعض القطاعات الصناعية والحيوية في المملكة.

ورافق ذلك قيام كوادر مديرية البيئة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بتكثيف جولاتها الرقابية والتفتيشية على هذه القطاعات لضمان سلامة عناصر البيئة أثناء عمليات التشغيل.

وقال مفوض البيئة والإقليم في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة سليمان النجادات، أن مفوضية البيئة والاقليم حرصت وخلال هذه الفترة على ترسيخ التشاركية مع هذه القطاعات الصناعية لتكون كافة العناصر الوقائية والتعليمات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية العامة محل التزام الجميع وخاصة في ظل ظروف الجائحة التي تمر بها البلاد والعالم أجمع. وأضاف النجادات، أنه وخلال فترة بدء العمل بهذه القطاعات الصناعية كان هناك هبوب لرياح خماسينية الأمر الذي حدا بقيام كوادر مديرية البيئة بتكثيف الجهود الخاصة برقابة الإنبعاثات الصادرة الناشئة عن هذه المصانع لتكون وفق القياسات والمواصفات الوطنية المعتمدة والتي أظهرت فعلا ومن خلال البيانات التي سجلتها أجهزة القياس إنها كانت ضمن المواصفات القياسية الوطنية المعتمدة والمسموح فيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :