كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عالم الرياضة المكسور !!


د.عدنان الطوباسي
13-04-2020 05:49 PM

لان الرياضة تجري في دمي ..فقد عشتها منذ الصغر لاعبا في مدرسة هارون الرشيد الابتدائية في حي جناعة في مدينة الزرقاء الغالية وبعد سنوات كنت اعلاميا رياضيا في اكثر من جريدة ومجلة ورافقت منتخبنا الوطني لكرة القدم في العديد من جولاته العربية والدولية مرافقا اعلاميا..

وها انا اليوم من قلب البيت اتابع اوضاع الرياضة الساكنة المكسورة وهي التي كانت ذات يوم فرح الناس وشغفهم وبريق حياتهم ..اتابعها واراها اخبارها حزينة تظللها المعاناة والفايروس الغامض....

اليوم اشتاق الى لقاءات الوحدات والفيصلي والرمثا والجزيرة والاهلي والحسين والسلط وشباب الاردن ومعان وسحاب والصريح.. وكل الفرق الاردنية ..اشتاق الى متابعة كرة السلة الاردنية التي انتفضت بعد طول انتظار ..

واشتاق الى متابعة دوري السلة الامريكي المثير الجميل والذي يتابعه ابني الحبيب زيد ..اشتاق الى متابعة لقاءات ريال مدريد الذي يشجعه ابني الحبيب رامي وبرشلونة التي مغروم به اخي الحبيب محمد ..أشتاق الى عالم التنس الراقي..وكرة اليد والعاب القوى والطائرة ..

اشتاق الى هذا الزمن الرياضي الرائع الذي حكمت عليه الكورونا بالاختباء الى اشعار اخر..فمتى يعود..نرجو الله سبحانه وتعالى ان يكون قريبا قريبا..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :