facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ان لم تكشر الحكومة عن أنيابها فلاحاجة لنا بها


محمد الصبيحي
15-04-2020 03:10 PM

العالم معجب بالأداء الاردني في مواجهة فايروس كورونا،، محطات تلفزيونية عالمية وتقارير في صحف مشهورة كلها تتحدث عن النموذج الاردني الذين يصفونه بالحازم والفعال.
الذين هاجروا من الاردن إلى بلاد الدولار واليورو يتمنون لو لم يفعلوا او تتاح لهم فرصة العودة.
هذه نعمة من الله علينا مهما كان الصبر مرهقا ومع ذلك نجد بيننا من لايقدر هذه النعمة فيعمد إلى إفسادها بكل أنانية وجهالة وعبث.
اوشكنا على رفع راية النصر واكف الشكر فجاء شخص واحد عابث أرهق دولة واغضب الشعب،، سائق شاحنة استهتر بالتزام الحجر فخرج يوزع التحيات ويتجول في الأسواق ويصل إلى العاصمة لأجراء الفحص المخبري ليس وعيا ولا حرصا وإنما لأن دولة مجاورة لم تسمح له ولشاحنته بالدخول بدون شهادة الفحص المخبري فتبين إصابته بالفايروس.
مئات من رجال الجيش والشرطة وطواقم الفحص والتقصي هبوا إلى مكان سكناه، سيارات جيش وشرطة واسعاف تواجدت في المكان مئات المواطنين حوصروا في شققهم وعماراتهم داخل طوق أمني كامل،، خيبة أمل وغضب شعبي في كل البلد ،
كل ذلك من فعل يدي سائق الشاحنة المحترم.
حضرته الأن يلقى رعاية جيدة وتغذية فاخرة واستراحة مريحة،، تهانينا لك وعتبنا على الحكومة الناعمة في التعامل مع امثالك والتي لاتجرؤ على إحالة هؤلاء إلى النيابة العامة وليكن الحجر في السجن لا في مستشفى، وعلى حسابه الخاص لا على حساب الدولة.
مخالفات الحظر بالجملة،، احد عشر ألف مواطن ضبطوا مخالفين واضعافهم لم يتم ضبطهم؟؟ محلات بقالة لا تطبق الشروط الصحية تم إغلاقها، التصاريح الممنوحة 270 ألف تصريح،، مواطن مزرعته في عجلون يمنح تصريح تجول إلى كل المحافظات، لماذا؟؟ حضرته سيبيع إنتاجه في العقبة؟؟
ياجماعة حظر شامل أسبوع كامل بنقطع حلقة انتقال الفايروس وبنخلص ،
لم نعد بحاجة إلى ابتسامات من وزير الصحة الإنسان و اذا لم تكشر الحكومة عن أنيابها فليس لنا حاجة بها ِ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :