facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة دكتوراه يناشدون الحكومة


15-04-2020 08:50 PM

عمون - ناشد الطلبة الأردنيون الدارسون في الخارج لمرحلة الدكتوراه في الآداب والعلوم الانسانية الذين تضرروا نتيجة جائحة وباء كورونا والذين لا مجال لهم لإكمال متطلبات التخرج سوى هذا العام الحالي فقط، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزير التعليم العالي والبحث العلمي محي الدين توق لحل شرط الإقامة والذي يقف حائل تنفيذه هذا المرض الخطير والمتفشي في المجتمعات العربية والأجنبية.

ودعا الطلبة وزارة التعليم العالي لاجابتهم بشكل واضح لمعرفة مستقبلهم، وهل سيتم الاعتراف بها من قبل لجنة المعادلة أم سيبقى الغموض سيد الموقف.

وأكد الطلبة أنهم يعانون نفسياً من التفكير في المستقبل الذي ينتظرهم في حال عدم معادلة شهاداتهم لنقص مدة الاقامة المطلوبة أو عدم قدرتهم على السفر لبلد الدراسة لإكمال المدة المتبقية لهم ضمن تعليمات لجنة معادلة الشهادات من الطلبة الدارسين في الخارج.

وشدد الطلبة على أن الوضع بالنسبة لهم سيء جداً لعدم تطرق الحكومة لملفهم العالق، سوى اعلانهم بإحتساب مدة الاقامة للطلبة من فترة اعلان الأردن إغلاق الحدود البرية والجوية والتنقل، فماذا عن المدد المتبقية في فترة يوجد به الوباء ومتفشي في كل من تونس والمغرب ومصر ولبنان وغيرها من الدول العربية والأجنبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :