facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طار الطير ومسيناكم بالخير


محمد الصبيحي
19-04-2020 12:37 PM

لا يكفي تصريح لعمون  من ( مصدر رسمي)  لا يريد ذكر اسمه لطمأنة 220 ألف موظف عام افزعهم مقال في صحيفة يومية  ( موثوقة) زعم فيه كاتبه  ان خزينة الدولة فارغة ولا تمتلك رواتب لشهر أيار، ففي ظروف مثل التي نمر بها لو قيل هذا الكلام في صحيفة معارضة او من كاتب معارض لكان مع رئيس التحرير أمام مدعي عام أمن الدولة.
أنا لا احرض ضد زميل كاتب محترم ولكن اقول ان على الحكومة ان تتحمل وأن توضح  وأن تتعامل مع حرية الرأي بمكيال واحد.
اذا كانت الصحيفة او الكاتب يقول ان خزينة الدولة فارغة ، بينما يقول ( المصدر المسؤول) ان فيها ما يكفي التزامات الدولة لأكثر من عام  اي حتى ما بعد أيار 2021 بما في ذلك أقساط قروض الدين العام  فعلى وزير المالية ان يفتح باب ( القاصة) بيديه الكريمتين ويتحفنا بصورة (سيلفي) بين أكداس الدنانير والدولارات مع ابتسامة شبيهة بابتسامة د. سعد جابر، ولا بأس أن نشاهد د زياد فريز مبتسما لمرة واحدة بجانب حبيبنا امجد العضايلة ليطمئننا على الوضع المالي تحت الارض في شارع السلط العتيق.
وعد د. عمر الرزاز الشعب بالشفافية والصراحة، وبصراحة أنا وجاري صاحب البقالة وعامل وطن شارعنا عقدنا اجتماعا في العاشرة وخمس دقائق صباح اليوم ناقشنا فيه الوضع المالي للدولة وكانت اراؤنا متناقضة ولم نتفق الا على أمر واحد اننا جميعا قلقون من غياب وزير المالية ومحافظ البنك المركزي ، فبينما كان عامل الوطن يثق بشفافية الرئيس وصراحته ناقضه البقال الرأي اما انا فقلت أن الرئيس لا يستطيع مصارحتنا بكل شيء لانه لا يعلم كل شئ.
موظفو الحكومة اصبحوا يتطيرون من مقالات صديقي ماهر ابو طير  فلكل امرئ من اسمه نصيب  وقد كانت جدتي تقص علينا حكايات قبيل النوم فتختتم الحكاية دائما بعبارة (وطار الطير ومسيناكو بالخير) بمعنى خلص الكلام اتغطوا وناموا .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :