facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




مصر .. مسلسل محمد رمضان يسبب أزمة جديدة بعد تقطيع جواز سفره المصري


28-04-2020 08:43 PM

عمون - تسبب الفنان محمد رمضان في أزمة جديدة من خلال عرض مسلسله الجديد "البرنس"، حيث تقدم أحد المحامين ببلاغ ضده بسبب إهانة المحامين.

وتقدم المحامي المصري إيهاب المنصوري، ببلاغ للنائب العام ضد كل من الفنانة روجينا والفنان أحمد زاهر، والمخرج محمد سامي، لإساءتهم لمهنة المحاماة في أحد مشاهد الحلقة الرابعة من المسلسل.

وقال المنصوري في دعوته المقدمة للنائب العام: "جاء في أحد المشاهد التي وردت بالحلقة الرابعة مشهد يسيء لمهنة المحاماة العريقة وللمحامين ولكل رجل قانون".

وتابع: "الممثل أحمد زاهر وجه حديثه لممثل يؤدى دور محامي قائلا: "أنت وشك فقر عليا"، فأجابته روجينا: "متأسفين يا أستاذ" ثم وجهت حديثها لأحد الممثلين، مشيرة فيه إلى المحامي "عرق الأستاذ بـ5000 جنيه وغوره".

وأكد المنصوري في دعواه أن ما نراه الآن على الساحة الفنية، هو توجيه الإهانات للفئات والمهن المحترمة، دون مراعاة لأي أُصول أو قواعد أو قوانين، فالدستور المصري في المادة 198 قد نص على أن "المحاماة تشارك السلطة القضائية في تحقيق العدالة وسيادة القانون".

وأشار المنصوري أن الواقعة محل الشكوى تمثل إهانة لمهنة المحاماة وتحقيرا لمهنة للمحامين، خاصة أن الفن عموما والتمثيل بصفة خاصة، الغرض منهم هو نشر الجمال والأخلاق.

المصدر: القاهرة 24





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :