facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أفضل دواء لمشاكل بشرتك


05-05-2020 05:25 PM

عمون - عادة ما يتم الخلص من بعض البقايا مثل تفل القهوة وقشر الجزر من خلال رميها في سلة المهملات. وهو ما لا يجب فعله من الآن وصاعداً، والسبب أنه يمكن الاستفادة من هذه المكونات من أجل الحفاظ على بشرة صحية ونقية.

فتفل القهوة يحتوي على عناصر تساعد على إخفاء علامات السيلوليت والهالات السوداء. ولهذا ينصح بمزج القليل منه مع كمية كافية من زيت جوز الهند ويتطبيق المزيج على البشرة مع الفرك اللطيف ثم تركه لمدة لا تقل عن 30 دقيقة قبل الغسل.

أما قشر الجزر فهو غني بالبيتا كاروتين والفيتامينات الحليفة للبشرة المشرقة. ومن أجل الاستفادة من هذه الخصائص يخفق قشر 3 حبات جزر مع كوب من اللبن الزبادي الطبيعي.

يحفظ المزيج في الثلاجة لليلة كاملة ويطبق في اليوم التالي على البشرة لمدة 10 دقائق ثم يزال عنها بالماء البارد. ومن المفيد تكرار هذه العملية من مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً من أجل الحصول على بشرة نقية وخالية من الشوائب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :