facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترطيب البشرة في رمضان بأقوى الخلطات الطبيعية


06-05-2020 05:10 PM

عمون - يعد ترطيب الوجه من أهم خطوات العناية بالبشرة، لا سيما في شهر رمضان، حيث أن حرمان الجسم من المياه والسوائل خلال ساعات الصوم يؤثر سلباً على البشرة، فتصاب بالجفاف وتفقد مرونتها ونديتها. لذلك، إن كنت ترغبين في الحفاظ على بشرة رطبة وناعمة طوال شهر الصوم، نرصد لك في هذا المقال، أقوى الخلطات الطبيعية لـ ترطيب البشرة في رمضان، فطبقيها واستفيدي من فوائدها.

خلطة زيت الزيتون والعسل

اخلطي ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة كبيرة من السكر البني الناعم، وحين تحصلين على خليط متجانس، طبقيه على بشرة وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة. بعدها، نظفي وجهك وشطفيه بالماء الفاتر.

خلطة الحليب وزيت جوز الهند

امزجي ربع كوب من الحليب وملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، وملعقة صغيرة من العسل الطبيعي. حركي المكونات جيداً، بعدها بللي فوطة قطنية بالمزيج وادهني به بشرة وجهك. كرري ذلك مرات عدة الى أن تمتص البشرة المزيج جيداً. انتظري لمدة عشر دقائق، بعدها شطفي وجهك بالماء الفاتر.

خلطة الزبادي وعصير الليمون

قومي بخلط ثلاث ملاعق كبيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من كل من عصير الليمون الطازج والعسل الطبيعي. حركي المكونات الى أن تحصلي على خليط متجانس. طبقي الخليط على بشرة وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة. بعدها، نظفي وجهك جيداً وشطفيه بالماء الفاتر.

خلطة الفازلين وزيت الزيتون
اخلطي ملعقتين كبيرتين من الفازلين وثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. وحين يصبح الخليط متجانساً، ادهني به وجهك، مع التدليك بأطراف الأصابع، بحركات دائرية هادئة. اتركي الخليط على وجهك لمدة 10 دقائق، من ثم نظفي بشرتك بالغسول الملائم وشطفيها بالماء الفاتر.

خلطة زبدة الشيا وزيت جوز الهند

قومي بخلط ملعقة كبيرة من زبدة الشيا، مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند. وحين يصبح الخليط متجانساً، طبقيه على بشرة وجهك، بطريقة التدليك بأطراف أصابعك، لتمتص البشرة المكونات جيداً. اتركي الخليط على وجهك لمدة نصف ساعة، بعدها نظفيه بالغسول الملائم وشطفي بشرتك جيداً بالماء الفاتر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :