كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إتلاف خضار وعصائر منتهية الصلاحية في جرش


07-05-2020 04:44 PM

عمون - أتلفت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة جرش الخميس، طنا ونصف من العصائر و500 كغم من البطاطا المنتهية الصلاحية وغير قابلة للاستهلاك البشري.

وقال مساعد محافظ جرش لشؤون الصحة السلامة العامة، المتصرف عمر القضاة، إن فرق الرقابة المشكلة من غرفة الصناعة والتجارة وعددا من الجهات المعنية تتابع أوضاع الأسواق على مدار الساعة لضمان سلامة السلع الغذائية والتموينية وطرق بيعها للمواطن.

وأكد القضاة أن اللجنة تواصل عملها من خلال اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وتحويلهم إلى القضاء فضلا عن توجيه المخالفات وأعمال الإغلاق لبعض المحال المخالفة، مهيبا بالتجار الالتزام التام بالشروط المطلوبة منهم والتقيد بالتعليمات الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة من حيث إعلان الأسعار والتأكد من صلاحية المواد المعروضة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :