facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أميركا: 1635 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة


09-05-2020 10:26 AM

عمون - سجّلت الولايات المتّحدة، 1635 وفاةً جرّاء فيروس كورونا المستجدّ خلال 24 ساعة، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 77178، بحسب مركز جامعة جونز هوبكنز، المتخصص بإصابات ووفيات كورونا.

وبناء على إحصائيات المركز ، ارتفع عدد الإصابات إلى أكثر من 1,28 مليون إصابة، فيما تم شفاء ما يقارب من 200 ألف شخص.

والولايات المتّحدة التي سجّلت فيها أول وفاة بالفيروس في نهاية شباط الماضي هي الدولة الأكثر تضرّراً في العالم من وباء كوفيد-19، سواء من حيث عدد الإصابات أو الوفيات، إذ إنّها لوحدها تحوي أكثر من ثلث الإصابات المعلن عنها في العالم بأسره وأكثر من ربع الوفيات المسجّلة عالميّا.

وعلى صعيد متصل، أعلن مسؤولون بالبيت الأبيض الجمعة، عن إصابة كايتي ميلر الناطق الرسمي باسم نائب الرئيس الأميركي مايك بنس، لتُصبح ثاني موظّف في البيت الأبيض يُصاب بالعدوى، في وقت بقي فيه الرئيس دونالد ترمب على موقفه الرافض لوضع كمّامة حتى خلال تكريمه للمحاربين الأميركيين القدامى الذين شاركوا بالحرب العالمية الثانية، بحسب واشنطن بوست.

وأثار اعلان إصابة ميلر، مخاوف من أن يتحوّل البيت الأبيض الى نقطة ساخنة، في حين يقود ترمب جهود تخفيف إجراءات الإغلاق التي أنهكت الاقتصاد الأميركي.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :