facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جربوا


شحادة أبو بقر
11-05-2020 01:08 AM

إقترحنا دعاء وإبتهالا إلى الله العلي القدير وعبر مكبرات الصوت المستخدمة لإعلان بداية الحظر كي يردد شعبنا كله خلف الداعي " آمين " , لكن الإقتراح لم يجد قبولا .
اليوم نقترح دعاء مسجلا بصوت رجل صالح وعبر مكبرات الصوت ذاتها قبل أذان الإفطار بدقيقة فقط حين يكون المؤمنون الصائمون ملتفون عائلات حول الموائد إنتظارا لعبارة " الله أكبر " , ليرددوا خلف الداعي جميعا مسلمين ومسيحيين بكلمة " آمين " مبتهلين إلى الله لأن يرفع عنا وعن سائر البشرية مصيبة الداء اللعين .
ديننا يعلمنا بأن " إعقل وتوكل " وها نحن نعقل فما المانع أن نبتكر سنة حميدة غير مسبوقة تتناقلها وسائل الإعلام العالمية عن شعب مؤمن في بلد عربي هاشمي يجهر ويجأر كله ومعا وبصوت واحد بطلب العون من خالق الداء والدواء سبحانه وتعالى جل في عليائه ! .
صحيح أن المؤذنين يبتهلون بالدعاء عقب كل أذان لكن ذلك أمر عادي ولا ينطوي على مبادرة فريدة غير مسبوقة عالميا . لهذا آمل النظر في هذا المقترح الجديد وأنا على يقين بأن الله لن يخذلنا ولن يردنا خائبين .
إقتراحي موجه للحكومة رئيسا ووزراء .. وجربوا ولن تخسروا شيئا . الله من وراء قصدي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :