facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن ليست ( ببجي )


محمد راكان القداح
12-05-2020 08:37 PM

مجنون من من يأخذه تفكيره لممارسة افكاره الشاذة مع الامن العام الاردني ، ومعتوه من يأخذه تفكيره لممارسة شغل العصابات والخطف بالاردن.

فاللعب بالامن المجتمعي في الاردن كمن يلعب بعداد عمره فاللعب مع الكبار دائما ينهيه الكبار .

ثلة من الخارجين عن مجتمعنا وعاداته وتقاليده اخذهم تفكيرهم الاحمق لممارسة حالة خطف لمواطن اردني محاولين ابتزاز اهله وتهديدهم بخطف ابنهم معتقدين بانهم بوطن ميليشيات وعصابات ولم يخطر ببالهم للحظة ماتفعله الدولة وماتقوم به لأمن الوطن والمواطن ولم يعلموا بان الاردن من أجل مصلحة المواطن باعت كل شيء واشترت امنه وامانه .

وخدعهم تفكيرهم بان هناك اشاوس نشامى لايخيفهم الا الله فقط ولا يعنيهم شيء بهذا الكون سوى الاردن ولا شيء الا الاردن.

بحسرة كبيرة وخوف اكبر قام مواطن اردني بابلاغ الاجهزة الامنية عن اختتطاف ابنه والتي قامت غلى الفور وبتوجيهات من عطوفة الباشا مدير الامن العام بان يفطر هذا الشاب مع اهلها وان لايتم اطلاق صافرة منع التجول الا وهذا الشاب بين اهله .

وفعلا وماهي الا ساعات حتى قامت الاجهزة الامنية بتشكيل فريق للقضية ليتوصل لموقع الخاطفين والمخطوف فاقتحموا الموقع دون نقطة دم حتى وحرروا المخطوف واعادوه لاهله وسط دعوات اهله واطمئنانهم بانهم ببلد ابا الحسين بلد الامن والامان ، بلد من يضعون ارواحهم على كفوفهم لراحتنا .

فمجنون من يجرب العبث بأمننا وخلفنا هؤلاء الاساوس .. ومجنون من فكر العبث باماننا المجتمعي ونحن نملك جهازا كجهاز الامن العام ، ومعتوه من يعتقد للحظة بان وباء كوباء كورونا سيعطل حياتنا ويخلق اجواء ذعر وخوف وعدم امان بظل وجود ابا الحسين الجندي الاول بصفوف اجهزتنا الامنية.

وياحسرتي على تلك العصبة القليلة التي مارست جزءا من الارهاب المجتمعي ، الم تعلم ايها المتخلف بان من حاولوا قبلك المساس بأمننا كانوا عبرة للعالم ؟!؟ الم تعلم بان امن الاردن عندنا كالعرض ؟!؟ الم تعلم بان جهازنا الامني اول شعاره كان رجال صادقوا ماعاهدوا الله عليه ؟!؟

اولم تعلم بان اول عهد عاهدوه لنا بان يعبدوا الله اولا ثم يحمون الاردن ويخلصون للملك ؟!؟

نعم هنا الاردن وهنا الامن العام وهنا الامن والامان .

فشكرا لكم اشاوس جهازنا الامني وشكرا عطوفة الجنرال الاسمر الباشا حسين الحواتمة على انك كنت الاب للجميع وان كل مواطن لك اخا وابناً .

وشكرا لله اولا اخيرا على نعمة هذا الامن وهذا الامان الذي نعيش .

تحية بحجم الكون لأبنائنا وإخواننا وعزوتنا من نشامى أبو الحسين، نشامى الأمن العام ضباطاً وأفراد .

ونقول: معتوه من يجرب العبث بأمننا او اللعب مع الكبار .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :