كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حدادين: السلام بالمنطقة في مهب الريح نتيجة التعنت الاسرائيلي


14-05-2020 09:27 PM

عمون - أكد المحامي اكثم حدادين نائب رئيس بلدية مادبا، الخميس، أن اتفاقات السلام في المنطقة وتداعياتها في مهب الريح نتيجة التعنت الاسرائيلي بتجاهله للقرارات الدولية لترسيخ مفهوم يهودية اسرائيل، مما يقود الى ان السلام في المنطقة لم يستقر على ارضية ثابتة.

وقال حدادين، إن السبب وراء عدم سيادة السلام في المنطقة هو السعي الاسرائيلي لطي صفحة الصراع في المنطقة لمصلحتها بخطوات سريعة مستغلة المشهد السياسي الراهن المتمثل بالانقسام العربي والانفصال الفلسطيني وانشغال العالم باسره بازمة كورونا واعتمادها على الدعم الرئاسي الامريكي غير المسبوق لتحقيق اطماعها الاستعمارية.

وأضاف، أنه "على الاسرائيليين ان يتذكروا ان السلام العادل لا يمكن تحقيقه في المنطقة بالغطرسة والتعنت واستغلال الظروف انما يتحقق وفق القرارات الشرعية الدولية الصادرة عن الهيئات والمنظمات الدولية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :