كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عجلون : جمعية البيئة تنفذ انشطة متعددة عبر تقنيات الاتصال عن بعد


15-05-2020 05:28 PM

عمون - نفذت جمعية البيئة الاردنية خلال الظروف الاستثنائية الطارئة التي شهدها الاردن جراء ازمة كورونا، العديد من الانشطة والبرامج والدورات التدريبية عن بعد وذلك لاستكمال خططها وبرامجها التي تقدمها من باب مسؤوليتها البيئية لخدمة المجتمعات المحلية.

وقالت مدير المركز الاعلامي ورئيسة اللجنة الاعلامية في الجمعية الاء جمال، ان الجمعية قامت بالعديد من الانشطة والدورات لاستكمال برنامجها لخدمة قضايا البيئة واعضائها الذين يتلقون الدورات التدريبية في مختلف المجالات كدورات تقييم الاثر البيئي والاعلام البيئي وترشيد استهلاك الطاقة وادارة النفايات الصلبة.

واشارت لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم، ان الجمعية وظفت وسائل التواصل الاجتماعي لبث الرسائل والارشادات التوعوية ضمن فقرات "كورونات بيئية" تضمنت الاثار الايجابية للفيروس على البيئة واهمية المحافظة على الغابات لان تدمير الغابات يجبر الحيوانات البرية على الهروب من الغابات والاقتراب اكثر من العنصر البشري مما يسهل وبشكل كبير بالسماح لظهور سلالات غريبة ومفاجئة من الاوبئة والأمراض المعدية.

واوضحت ان البرامج اشتملت على التوعية والتثقيف المتعلق بالشأن البيئي والصحي ومتطلبات الحماية من انتشار الفيروس، مؤكدة ان الارشادات والنصائح الوقائية الصحية عن بعد تساهم في تعزيز الوعي المجتمعي بالاجراءات المتبعة للحماية من الفيروس المستجد .

وثمنت جمال دور الهيئة العامة وتواصلها مع الجمعية الام والمدربين المعتمدين في تقديم المحاضرات وكافة الجهات المتعاونة ومنها مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في تنفيذ مختلف الدورات والورش التي تركز على البيئة زمن كورونا .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :